ملخص

  • تضم جامعة Nottingham Trent طلابًا وموظفين من أكثر من 150 دولة مع التنوع الثقافي باعتباره أساس المؤسسة التعليمية.
  • صنّف دليل جامعة تايمز 2021 المؤسسة التعليمية في المرتبة 53 ، وصنفها دليل جامعة الجارديان 2021 في المرتبة 41 ، وصنفها تايمز للتعليم العالي لعام 2018 على أنها جامعة العام ، وصنفتها صحيفة التايمز وجامعة صنداي تايمز. صنفتهم الجامعة الحديثة للعام ، وإطار عمل التميز التعليمي على أنهم من الدرجة الذهبية.
  • تركز جامعة Nottingham Trent على بناء مستقبل الطلاب ، وتزويدهم بدعم التوظيف ، وتزويدهم بالعديد من فرص التوظيف المختلفة في كل برنامج.

تاريخ

تأسست جامعة Nottingham Trent أو NTU في نوتنغهام بإنجلترا عام 1962. وتضم الجامعة أكثر من 30.000 طالب مسجلين في حرمها الجامعي. وضعت المؤسسة التعليمية قائمة دليل الجامعة الكامل لأفضل 20 جامعة في المملكة المتحدة لرضا الطلاب و 2017 ؛ منحهم TEF تصنيفًا ذهبيًا في التدريس.

تسمي الجامعة مدينة نوتنغهام الجميلة بالمنزل. لدى Nottingham الكثير لتقدمه للطلاب الدوليين بدءًا من الحياة الليلية العصرية والحياة الليلية ، والأجواء الودية والإبداعية ، والعروض الثقافية الديناميكية ، والعديد من المساحات الخضراء.

يمكن للطلاب المهتمين بالالتحاق ببرنامج جيد للفنون والتصميم أو برنامج قانون أو برنامج هندسة معمارية التفكير في التسجيل في جامعة Nottingham Trent. بالنسبة للقانون ، تعد المؤسسة التعليمية واحدة من أكبر كليات الحقوق في المملكة المتحدة.

تشتهر جامعة Nottingham Trent بأدائها الممتاز في الرياضة والجامعات البريطانية ودوريات الكليات الرياضية. تصدرت المؤسسة التعليمية الأخبار عندما حصلت على واحدة من أكبر المنح لجامعة تأسست عام 1992 لعملها في تشخيص وعلاج السرطان.

تتعاون جامعة Nottingham Trent مع 50 مؤسسة تعليمية في 40 دولة مع عدد قليل من البرامج في الجامعة ، مما يوفر للطلاب فرصة للدراسة في بلد آخر. علاوة على ذلك ، وجد 93% من الطلاب الجامعيين عملاً بعد ستة أشهر من التخرج من مؤسسة تعليمية أو اختاروا مواصلة الدراسة.

انهيار هيكل الرسوم

يمكن للطلاب الدوليين توقع دفع 13.450 جنيهًا إسترلينيًا.

المنح الدراسية

توفر جامعة Nottingham Trent العديد من فرص المنح الدراسية التنافسية حتى نصف عدد قليل لكل من الطلاب الدوليين وطلاب الاتحاد الأوروبي. يمكن للطلاب الدوليين التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية بمجرد قبول قبولهم في الجامعة. يحتاج الطلاب فقط إلى ملء وتقديم طلب واحد للحصول على منحة دراسية ، وسوف تخبر الجامعة عن المنح الدراسية التي هم مؤهلون للحصول عليها.

إحصائيات الطلاب

  • 80% الجامعيين

  • 20% طلاب الدراسات العليا

  • طلاب 85% بدوام كامل

  • 15% طلاب بدوام جزئي

  • 86% من المملكة المتحدة

  • 3% من الاتحاد الأوروبي

  • 11% من جميع أنحاء العالم

  • 44% ذكر

  • 56% أنثى

  • أكثر من 25000 طالب

الحياة الطلابية

تقع جامعة Nottingham Trent في مدينة تشتهر بمركزها الثقافي النابض بالحياة المسارح, صالات العرض, دور السينما, المتاحف، و أماكن الموسيقى الحية. توفر المؤسسة التعليمية للطلاب قضاء ليلة آمنة في جميع أنحاء المدينة. في الواقع ، تلقت المدينة تسعة جوائز العلم الأرجواني على التوالي.

ال محيط, حبر، و بريزم هي نقاط ساخنة شائعة للطلاب. المدينة هي موطن للعديد من أماكن الموسيقى الحية مثل المتنوعة غرف الإنقاذالهائل موتوربوينت اريناوالشهرة مدينة الصخور، على سبيل المثال لا الحصر.

اليونسكو قد اعترفت مدينة نوتنغهام باسم مدينة الأدب العالمية لتكريم تراثها الذي يشمل آلان سيليتو, دي إتش لورانس، و اللورد بايرون. تعد نوتنغهام أيضًا موطنًا للعديد من مساحات العرض مثل الشهيرة نوتنغهام المعاصرة، وهو أحد أكبر المعارض الفنية المعاصرة في المملكة المتحدة.

المدينة لديها أيضا اثنين أندية كرة القدم، ال مركز الجليد القوميالشعبية ملعب الكريكيت ترينت بريدج، و ال المركز الوطني للرياضات المائية.

أماكن المعيشة

تكاليف الإقامة بالخدمة الذاتية 101 جنيه إسترليني إلى 179 جنيه إسترليني كل أسبوع.

تقدم جامعة نوتنجهام ترنت سكن مضمون للطلاب الجدد إذا حجزوا ودفعوا رسوم حجز السكن بحلول 31 مايو. الموعد النهائي المضمون للإقامة للطلاب الدوليين وطلاب الدراسات العليا هو 30 يوليو.

توفر المؤسسة التعليمية أ مجموعة واسعة من خيارات السكن للطلاب بميزانيات مختلفة. تقدم الجامعة الطلاب حرية الوصول إلى الإنترنت مع فواتير المياه والكهرباء المدرجة في رسوم الإسكان الخاصة بهم.

يمكن للطلاب الجدد في جامعة Nottingham Trent الذهاب إلى ممثلي الطلاب لمساعدتهم على الاستقرار في سكنهم الجديد ، وتكوين صداقات ، وبدء تجربتهم الجامعية في جامعة Nottingham Trent.

ينقل

يمكن للطلاب الذين يعيشون في مدينة جامعة Nottingham Trent والحرم الجامعي الإبداعي السفر سيرًا على الأقدام إلى معظم مناطق الجذب السياحي و وسائل الراحة يقع في المدينة. المسافة بين حرم كليفتون ووسط المدينة هي 6 كم أو 4 أميال ، والمسافة بين حرم براكنهورست ووسط المدينة 22 كم أو 14 ميلاً.

ترتبط حرم المؤسسة التعليمية بـ a خدمة الحافلات العادية التي تعمل داخل المدينة. يمكن للطلاب السفر شحن مجاني بين المدينة وعدد قليل من قاعات السكن التي تقع بعيدة.

أنشأ الحرم الجامعي لجامعة نوتنغهام ترنت حرمًا خاصًا به شبكة الترام. يمكن للطلاب أيضًا إستأجر دراجة هوائية للسفر في جميع أنحاء المؤسسة التعليمية للعام الدراسي بأكمله مقابل 39 جنيهًا إسترلينيًا بالإضافة إلى وديعة.

دعم الطلاب

تزود جامعة Nottingham Trent الطلاب بامتداد NTU Student Dashboard، وهي أداة تحليلات تعليمية ثمينة. توفر المؤسسة التعليمية دعم التعلم الفردي من فريق التدريس والتعلم.

جميع حرم الجامعة ورش عمل على الدراسة ومهارات البحث وتكنولوجيا المعلومات والكتابة الأكاديمية. توفر الجامعة أيضًا مجموعة واسعة من أدوات دعم التعلم عبر الإنترنت متاح عبر حاليا، مساحة عمل الجامعة عبر الإنترنت. بفضل NOW ، يمكن للطلاب الوصول إلى موارد التعلم من جميع أنحاء العالم.

يمكن للطلاب الذين يحتاجون إلى دعم إضافي أثناء الاختبارات زيارة حملة القضاء على التوتر. جامعة نوتنغهام ترنت مكتبات حائزة على جوائز وشهرة تظل مفتوحة على مدار الساعة في حرم كليفتون وسيتي.

يمكن للطلاب الوصول إلى الآلاف من الكتب والكتب الإلكترونية متاح لهم من خلال الجامعة. تقدم المؤسسة التعليمية أيضًا مساحات الدراسة لكل من المجموعات والأفراد. توفر الجامعة للطلاب أجهزة كمبيوتر ، طباعة عند الطلب ، Microsoft Office 365 ، و واي فاي.

هل ترى نفسك كطالب في جامعة نوتنغهام ترنت؟ إذا قمت بذلك ، فاتصل بنا ، ويمكننا مساعدتك في عملية القبول.

احجز استشارة مجانية

سيتواصل معك أحد أعضاء الفريق لترتيب استشارتك الأولية وتقييمك مع أحد مستشاري التعليم لدينا.

Overview

  • Nottingham Trent University has students and staff from more than 150 countries with cultural diversity being the foundation of the educational institution.
  • The Times University Guide 2021 ranked the educational institution in the 53rd position, the Guardian University Guide 2021 ranked them in the 41st position, the Times Higher Education for 2018 named them as the University of the Year, the Times and Sunday Times University named them as the Modern University of the Year, and the Teaching Excellence Framework rated them as the Gold.
  • Nottingham Trent University is focused on building the future of students, offering them employability support, and providing them with several different work placement opportunities on each programme.

History

Nottingham Trent University or NTU was established in Nottingham, England in 1962. The university has more than 30,000 students enrolled in its campuses. The educational institution has made the Complete University Guide’s list of the top 20 universities in the United Kingdom for student satisfaction and 2017; the TEF gave them a Gold rating in teaching.

The university calls the beautiful city of Nottingham home. Nottingham has a lot to offer international students ranging from its hip and happening nightlife, friendly and creative atmosphere, dynamic cultural offering, and several green spaces.

Students interested in going to a good art and design programme, a law programme, or an architecture programme can consider enrolling in the Nottingham Trent University. For law, the educational institution is one of the largest law schools in the United Kingdom.

Nottingham Trent University is known for its excellent performance in sports and the British University and College Sport leagues. The educational institution made the news when it became the recipient of one of the largest grants for a university that was founded in 1992 for its work on cancer diagnosis and therapy.

Nottingham Trent University collaborates with 50 educational institutions across 40 countries with a few programmes at the university, offering students an opportunity to study in another country. Moreover, 93% of undergraduate students found work six months after graduating from an educational institution or chose to study further.

Breakdown of the Fee Structure

International students can expect to pay £13,450.

Scholarships

Nottingham Trent University provides several competitive scholarship opportunities up to half a few for both international students and EU students. International students can apply for a scholarship once their admission to the university has been accepted. Students just need to fill out and submit one application for a scholarship, and the university will tell which scholarships they are eligible for.

Student Statistics

  • 80% Undergraduates

  • 20% Postgraduates

  • 85% Full-time students

  • 15% Part-time students

  • 86% from the UK

  • 3% from the EU

  • 11% from around the world

  • 44% Male

  • 56% Female

  • Over 25,000 Student Population

Student Life

Nottingham Trent University is located in a city known for its lively cultural hub with theatres, galleries, cinemas, museums, and live music venues. The educational institution provides students with a safe night out around the city. In fact, the city has received nine Purple Flag awards consecutively.

The Ocean, Ink, and Pryzm are popular hotspots for students. The city is home to several live music venues such as the diverse Rescue Rooms, the enormous Motorpoint Arena, and the renowned Rock City, just to name a few.

UNESCO has recognised the city of Nottingham as the World City of Literature to honour its heritage that includes Alan Sillitoe, DH Lawrence, and Lord Byron. Nottingham is also home to several exhibition spaces like the famous Nottingham Contemporary, which is one of the biggest contemporary art galleries in the United Kingdom.

The city also has two football clubs, the National Ice Centre, the popular Trent Bridge cricket ground, and the National Water Sports Centre.

Living Accommodations

Self-catered accommodation costs £101 to £179 each week.

Nottingham Trent University provides guaranteed accommodation to new students if they book and pay their booking fee for housing by 31 May. The guaranteed accommodation deadline for international students and postgraduate students is 30 July.

The educational institution provides a wide range of housing options to students with various budgets. The university offers students free access to the internet with utility bills included in their housing fees.

Students new to Nottingham Trent University can go to the student representatives to help them settle in their new accommodation, make friends, and start their university experience at Nottingham Trent University.

Transport

Students living in the Nottingham Trent University’s City and Creative campuses can travel by foot to most of the tourist attractions and amenities located in the city. The distance between the Clifton Campus and the city centre is 6 km or 4 miles, and the distance between the Brackenhurst Campus and the city centre is 22 km or 14 miles.

The educational institution’s campuses are connected by a regular bus service that operates within the city. Students can travel free of charge between the city and a few halls of residence that are located far away.

Nottingham Trent University’s City Campus has established its own tram network. Students can also rent a bike to travel throughout the educational institution for the entire academic year for £39 plus deposit.

Student Support

Nottingham Trent University provides students with the NTU Student Dashboard, which is a prized learning analytics tool. The educational institution provides one-to-one learning support from the teaching and learning team.

All campuses of the university hold workshops on the study, research skills, IT, and academic writing. The university also provides a wide range of online learning support tools available via NOW, the university’s online workspace. Thanks to NOW, students can access learning resources from all over the world.

Students who need extra support during exams can visit the Stamp Out Stress campaign. Nottingham Trent University’s award-winning and renowned libraries remain open around the clock on both the Clifton and City campuses.

Students can access the thousands of eBooks and books available to them through the university. The educational institution also offers study spaces for both groups and individuals. The university provides students with computers, on-demand printing, Microsoft Office 365, and Wi-Fi.

Do you see yourself as a student at Nottingham Trent University? If you do, contact us, and we can help you out with the admission process.

Book a Free Consultation

A member of the team will be in touch to arrange your initial consultation & assessment with one of our education counsellor.