نظرة عامة على جامعة وينشستر

ال جامعة وينشستر هو معهد تعليمي عام يركز على البحث. على الرغم من أن جامعة وينشستر هي جامعة جديدة تمامًا ، إلا أنها اكتسبت بالفعل شعبية بسبب خدماتها الممتازة والتزاماتها تجاه المجتمعات والنجاح الفردي. لقد خلق بيئة من الحرية الأكاديمية لتوليد الأفكار الكبيرة التي ستساعد كل طالب في الحصول على مستقبل محظوظ. شعار الجامعة يقول نفس الشيء - "الحكمة والمعرفة".

الترتيب والإنجازات

  • المرتبة 106- دليل الجامعة الكامل 2021
  • التصنيف 92- الوصي 2021
  • المرتبة 98- تايمز / صنداي تايمز 2021
  • للابتكار والمشاركة حققت جائزة التأثير الأخضر الوطنية (مكتبة مارشال روز) 2016
  • جائزة Green Impact Gold - مخطط مجلس مدينة وينشستر 2018
  • تم اعتبار 82% من أبحاث وينشستر معترفًا بها دوليًا في أحدث إطار عمل للتميز البحثي (REF 2014).

تاريخ جامعة وينشستر

ال جامعة وينشستر بدأت رحلتها لأول مرة في عام 1840. في البداية ، أنشأت الكنيسة الإنجليزية مدرسة وينشستر ديوسيسان للتدريب لتدريب مدراء المدارس الابتدائية. بعد ذلك ، مر المعهد بالعديد من التغييرات. في عام 1847 ، أصبحت كلية وينشستر للتدريب وامتلكت منزلًا جديدًا في عام 1862 على أرض الكاتدرائيات ، والمعروف باسم حي ألفريد بالجامعة. نحن نعرف هذا المبنى باسم مبنى وينتون الآن. من عام 1928 إلى عام 2003 كان المعهد بمثابة كلية الملك ألفريد. في هذه الفترة بدأت الكلية في تقديم العديد من الشهادات الجديدة. في عام 2003 ، أعربت وكالة ضمان الجودة (QAA) عن تقديرها لمستوى وجودة تعليم الكليات وفي عام 2004 غيرت الاسم إلى University College Winchester. أخيرًا ، في عام 2005 ، حصلت الكلية على لقب جامعي كامل وأصبحت جامعة وينشستر. حصلت الجامعة على صلاحيات منح درجة بحثية من قبل مجلس الملكة الخاص عام 2008. في عام 1840 ، لم يكن هناك سوى 10 طلاب ، والآن يخدم هذا المعهد حوالي 8000 طالب بكل فخر.

كليات جامعة وينشستر

  • كلية الفنون
  • كلية الأعمال والقانون والتقنيات الرقمية
  • كلية الصحة والرفاهية
  • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  • التلمذة المهنية

إحصائيات الطلاب

  • المرحلة الجامعية - 78%

  • الدراسات العليا - 22%

  • طلاب بدوام كامل - 86 %

  • طلاب بدوام جزئي - 14%

  • طلاب المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي - 94 %

  • الطلاب الدوليين - 6%

  • أنثى - 67%

  • ذكر - 33%

انهيار هيكل الرسوم

نطاق الرسوم الدولية هو الرسوم - 13800 جنيه إسترليني - 41400 جنيه إسترليني

منح دراسية في جامعة وينشستر

  • منحة نائب رئيس الجامعة (دولية)
  • منحة ماجستير تدريس دولية
  • منحة الطلاب الدوليين

المنح الخارجية - المرحلة الجامعية

  • مؤسسة هيلينا كينيدي - جائزة HKF
  • منح تشيفنينج
  • منح الكومنولث للماجستير والدكتوراه. الدراسة - تطوير مواطني دول الكومنولث Euraxess UK
  • برنامج المنح الدراسية لمؤسسة الآغا خان
  • منح بيت ترست
  • الصندوق التعليمي لبريطانيا العظمى والصين
  • صندوق تشارلز والاس الهند الاستئماني
  • صندوق تشارلز والاس الباكستاني
  • لجنة فولبرايت - جائزة الدراسات العليا لجميع التخصصات (مفتوحة) وما إلى ذلك

المرافق والخدمات

ال جامعة وينشستر يضمن خدمات عالية الجودة مع جميع أنواع التسهيلات اللازمة. من المكتبة الحديثة إلى صالة الألعاب الرياضية والمرافق الرياضية كلها مجهزة تجهيزًا جيدًا للطلاب. بعض الخدمات التي تقدمها الجامعة هي-

  • الرفاهية
  • نصائح الحياة الطلابية
  • الإعاقة وتنوع التعلم
  • نصائح صحية وطبية
  • المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمهارات الأكاديمية
  • دعم الطلاب الدوليين
  • معلومات لمقيمي الاحتياجات
  • الطلاب والمال
  • المنح والمنح والجوائز
  • التسجيل والاستقراء
  • ولي الأمر والطالب يبحثان في كتيب النشرة
  • معلومات للآباء والمهن
  • مركز الموسيقى بجامعة وينشستر

الحياة الطلابية

ترحب بيئة وينشستر الودية بكل منزل وطالب عالمي على قدم المساواة. يمكن للطلاب الاستمتاع بالحياة هنا من البداية مع جميع أنواع الدعم والإرشادات. يلعب اتحاد الطلاب دورًا كبيرًا هنا. تقع في مركز الجامعة. توجد بارات وشاشة سينما وغيرها ضمن 550 مكانًا لمركز الجامعة. يدير اتحاد طلاب وينشستر العديد من النوادي والمتاجر والرياضات وينظم أنواعًا مختلفة من البرامج والفعاليات. يعمل الاتحاد دائمًا على دعم الطلاب وتشجيعهم على مشاركة مواهبهم وأفكارهم. يدير جميع أنواع وسائط الطلاب. علاوة على ذلك ، فإن وينشستر كمدينة مدهشة أيضًا. اعترفت صحيفة صنداي تايمز بالمدينة بأنها "أفضل مكان للعيش لعام 2016" ، وحصلت على مكانة أعلى في مؤشر سعادة البريد الملكي لعام 2019. يمكن للطلاب الوصول إلى النقاط الرئيسية في المدينة بسهولة من الحرم الجامعي والاستمتاع بالمدينة الجميلة.

أماكن المعيشة

ال جامعة وينشستر يوفر نظام إسكان طلابي ممتاز للطلاب ويحظى بسمعة طيبة. يتوفر كل من المساكن داخل الحرم الجامعي وخارجه. توفر جميع القاعات أمانًا قويًا مع غرف كبيرة مؤثثة جيدًا تشمل WIFI وهواتف وخدمات غسيل الملابس وما إلى ذلك. يمكن للطلاب الاستمتاع بالمناظر الرائعة من العديد من القاعات. أماكن الإقامة-

  • قرية ويست داونز للطلاب
  • آلوين هول
  • قاعة سانت اليزابيث
  • خشب الزان
  • قرية طلاب طريق كوينز
  • قرية طلاب طريق بورما

بالنسبة لجودة أماكن إقامة Winchesters ، فقد احتلت المرتبة 15 في عام 2018ذ من بين 116 جامعة من خلال استطلاع تايمز للتعليم العالي لتجربة الطلاب. كما حققت 10ذ منصب في أفضل جامعات المملكة المتحدة من حيث الإقامة في حشد الطلاب في 2018.

ينقل

ال جامعة وينشستر جعلت الرحلات سهلة للطلاب. يضمن نظام النقل الأخضر للموظفين والطلاب. يمكنهم أيضًا الحصول على خصومات على وسائل النقل المحلية. تتوفر مراكز تخزين الدورة والدورة وخدمة الدراجات حيث يمكن للطلاب إظهار بطاقات الهوية الجامعية للحصول على خصومات. تقع محطة السكة الحديد على بعد 10 دقائق فقط من الحرم الجامعي ويمكن الوصول بسهولة إلى الحافلات المحلية. يمكن للطلاب والموظفين الذين يستخدمون هذه الخدمات بانتظام الاستمتاع بخصومات مغرية على التذاكر. تقدم الجامعة أيضًا بعض الخدمات الممتازة بما في ذلك خدمة مشاركة السيارات ونظام شحن المركبات الكهربائية وقرض النقل الأخضر وتدير نادي سيارات وينشستر.

احجز استشارة مجانية

سيتواصل معك أحد أعضاء الفريق لترتيب استشارتك الأولية وتقييمك مع أحد مستشاري التعليم لدينا.

Overview of University of Winchester

The University of Winchester is a public and research-focused educational institute. Though Winchester is a whole new university it has already gained popularity for its’ excellent services and commitments towards communities and individual success. It has created an environment of academic freedom to generate big ideas which will help every student to get a fortunate future. The motto of the university says the same- ‘Wisdom and Knowledge’.

Rankings and Achievements

  • Ranked 106- Complete University Guide 2021
  • Ranked 92- Guardian 2021
  • Ranked 98- Times / Sunday Times 2021
  • For Innovation and Engagement achieved Green Impact National Award (Marshall Rose Library) 2016
  • Green Impact Gold Award – Winchester City Council scheme 2018
  • 82% of Winchester’s research was considered to be recognized internationally in the most recent Research Excellence Framework (REF 2014).

History of University of Winchester

The University of Winchester was first started its’ journey in 1840. In the beginning, the Church of England established the Winchester Diocesan Training School for the training of elementary schoolmasters. After that, the institute had gone through many changes. In 1847, it became Winchester Training College and it had owned a new house in 1862 on Cathedrals’ land, known as University’s Alfred Quarter. We know this building as Winton Building now. From 1928 to 2003 the institute served as King Alfred’s College. In this period the college started to provide many new degrees. In 2003, The Quality Assurance Agency (QAA) appreciated the level and quality of the colleges’ education and in 2004 it changed the name to University College Winchester. Finally, in 2005, the college achieved full university title and became the University of Winchester. The university earned a Research degree awarding powers by the Privy Council 2008. Years back in 1840 only 10 students were there and now this institute is serving about 8,000 students with pride.

Faculties at University of Winchester

  • Faculty of Arts
  • Faculty of Business, Law and Digital Technologies
  • Faculty of Health and Wellbeing
  • Faculty of Humanities and Social Sciences
  • Degree apprenticeships

Student statistics

  • Undergraduate – 78%

  • Postgraduate – 22%

  • Full-time students – 86 %

  • Part-time students – 14%

  • UK/EU students – 94 %

  • International students – 6%

  • Female – 67%

  • Male – 33%

Breakdown of fee structure

The international fee range is Fee- £13,800- £41,400

Scholarships at University of Winchester

  • Vice chancellor’s scholarship (international)
  • International taught masters scholarship
  • International students scholarship

External scholarships – Undergraduate

  • Helena Kennedy Foundation – The HKF Award
  • Chevening Scholarships
  • Commonwealth Scholarships For Masters And Ph.d. Study – Developing Commonwealth Country Citizens Euraxess UK
  • Aga Khan Foundation Scholarship Programme
  • The Beit Trust Scholarships
  • Great Britain-china Educational Trust
  • The Charles Wallace India Trust
  • The Charles Wallace Pakistan Trust
  • Fulbright Commission – All-disciplines (Open) Postgraduate Award And So On

Facilities and Services

The University of Winchester ensures quality services with all kinds of necessary facilities. From the modern library to gym and sports facilities all are well-equipped for students. Some University provided services are-

  • Wellbeing
  • Student Life Advice
  • Disability and learning diversity
  • Health and medical advice
  • Academic skills related guidelines
  • International student support
  • Information for needs assessors
  • Students and money
  • Scholarships, bursaries, and awards
  • Registration and induction
  • Parent and student looking through a prospectus booklet
  • Information for parents and careers
  • University of Winchester Music Centre

Student life

The friendly environment of Winchester welcomes every home and global student with equality. Students can enjoy life here from the beginning with all kinds of supports and guidelines. The Student Union plays a big role here. It is situated in the University Center. There are bars, a cinema screen, and others within the 550 spaces of the University Center venue. The Winchester Students Union runs many clubs, shops, sports, arranges different types of programs and events. The Union always works to support students and encourage them to share their talents and thoughts. It runs all types of students’ media. Moreover, Winchester as a city is also amazing. The Sunday Times recognized the city as ‘The Best Place to Live 2016’, it got a higher place in the Royal Mail Happiness Index 2019. Students can access the main points of the city easily from the campus and enjoy the beautiful city.

Living Accommodation

The University of Winchester provides an excellent student housing system for students and has a good reputation for it. Both the on-campus and off-campus residences are available. All the halls offer strong security with big rooms, which are well-furnished include WIFI, telephones, laundry services, and so on. Students can enjoy the amazing views from many of the halls. The accommodations are-

  • West Downs Student Village
  • Alwyn Hall
  • St Elizabeth’s Hall
  • Beech Glade
  • Queens Road Student Village
  • Burma Road Student Village

For the quality of Winchesters’ accommodations, in 2018 it had ranked 15th among 116 universities by Times Higher Education Student Experience Survey. It also achieved 10th position in the Student Crowd’s Best UK Universities for Accommodation in 2018.

Transport

The University of Winchester has made the travels easy for students. It ensures a green transport system for staff and students. They can also get discounts on local transports. Cycle storage, cycle, and bike servicing centers are available where students can show University ID cards to get discounts. The rail station is only 10minutes away from the campus and local buses are easy to access too. Students and staff who use these services regularly can enjoy attractive discounts on tickets. The university also provides some excellent services include car-sharing service, electric vehicle charging system, green transport loan and runs a Winchester car club.

Book a Free Consultation

A member of the team will be in touch to arrange your initial consultation & assessment with one of our education counsellor.