ملخص

جامعة ريدينغ هي جامعة عامة تشتهر بمجالها الساحر للزراعة والغذاء والصحة. بيئة؛ التراث والإبداع. والازدهار والمرونة. يمكن للطلاب اختيار أكثر من 250 دورة لمصلحتهم. لذلك ، يحصل الطلاب على ندوات ومحاضرات إضافية على مستوى الجامعة حول مواضع العمل. يحب عشاق الموسيقى القراءة بسبب مساهماتها في مجموعات الطلاب الذين لديهم فرصة العمر لتقديم التقارير الحية من وراء الكواليس ، وإجراء مقابلات مع رواد المهرجان والفنانين. يقوم بيركشاير بترتيب موسيقى الجاز والكوميديا والأطعمة والمشروبات في المهرجانات إلى جانب المسارح وأماكن العروض الكوميدية والموسيقى الحية. القراءة هي موطن لـ 17000 طالب يمكنهم الحصول على جميع أنواع التسهيلات من اتحاد طلاب جامعة القراءة المنظم (RUSU).

الترتيب والإنجازات

  • حصل على الجائزة الفضية لإطار عمل التميز في التدريس.
  • مُنحت جائزة الذكرى السنوية للملكة نصف السنوية
  • احتلت المرتبة 35 في المملكة المتحدة بين المؤسسات متعددة الكليات
  • حصل على المركز 28 في إطار التميز البحثي

تاريخ

تأسست جامعة ريدنج في عام 1892 وظهرت باعتبارها كلية ملحق بجامعة أكسفورد. في البداية ، كانت مدرسة للفنون والعلوم ثم نقلها المجلس إلى الكلية الجديدة. تم بناء Wantage Hall بعد ثلاث سنوات من قبل عائلة Palmer من شهرة Huntley & Palmers. تشتهر القاعة بأعمالها البحثية. تتكون جامعة ريدينج بشكل رئيسي من ثلاث وحدات. حرم Whiteknights هو الحرم الجامعي الرئيسي الذي فاز بجوائز ل 130 هكتار من الحدائق. خلال ذلك الوقت ، مر حرم London Road التاريخي مؤخرًا بتحويل قدره 30 مليون جنيه إسترليني. حرم جرينلاندز هو الثالث.

إحصائيات الطلاب

  • المرحلة الجامعية –73%

  • الدراسات العليا - 27%

  • طلاب بدوام كامل - 99%

  • طلاب بدوام جزئي –1%

  • طلاب المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي - 69%

  • الطلاب الدوليين - 31%

  • أنثى - 57%

  • ذكر - 43%

ملكات

يمكن لطلاب القراءة اختيار أي تخصص من خلال اتباع الاختيار والأهلية. الموضوعات الشهيرة هي كما يلي:

  • العلوم التطبيقية على اللغات ،
  • علوم الكمبيوتر
  • العلوم الإنسانية والاجتماعية والأعمال والفنون
  • إدارة الإنشاءات
  • علوم الغذاء والتغذية
  • قانون
  • السياسة والعلاقات الدولية
  • علم النفس وهلم جرا.

انهيار هيكل الرسوم

الرسوم الدراسية الدولية هي 16،475-19،815 جنيه إسترليني

المنح الدراسية

تحصل جامعة ريدينغ على منحة دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين بين دورات الدراسات العليا والجامعية.

  • منح التميز الدولية على أساس الأداء الأكاديمي الأنشطة اللامنهجية والمستوى A و IB ونتائج التأسيس والبيان الشخصي أيضًا.
  • تتوفر مجموعة واسعة من المنح الدراسية والخصومات لطلاب البرنامج التأسيسي الدولي (IFP).
  • يتم الترحيب بالطلاب المتفوقين الذين يتابعون دراساتهم العليا في مناورة فيليكس للمنح الدراسية. غطت هذه المنحة الرسوم الدراسية بما في ذلك نفقات المعيشة بحوالي 14،570 جنيه إسترليني.
  • هناك نوعان من فرص التمويل لمنح الماجستير. أحدهما هو المنح العامة الممولة مركزيًا ، والآخر هو المنح الدراسية التي تقدمها المدرسة.

المرافق والخدمات

تشتهر جامعة ريدينج بالدورات الأكاديمية. يوجد عدد كبير من مجالات الدرجات العلمية مثل العلوم البحتة والتطبيقية ، والعلوم الاجتماعية ، واللغات ، والفنون ، والعلوم الإنسانية ، والأعمال التجارية وأكثر من 50 مركزًا بحثيًا تسمى "مراكز التميز" في الزراعة والأرصاد الجوية والعلوم الفيزيائية ، والتاريخ والثقافة الأوروبية. يجتمع هنا عدد كبير من الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ويستمتعون بثقافتهم كثيرًا.

يوجد بالجامعة حديقة رياضية ومساحات للتدريب والأداء. مكتبة مع مركز Chaplaincy للمشروعات ، والممارسات الطبية وطب الأسنان ، ودعم الإعاقة ، ونصائح الطلاب الدوليين ، والدعم الأكاديمي والتوظيف ، كلها متوفرة هنا.

الحياة الطلابية

اتحاد طلاب جامعة القراءة (RUSU) هو جمعية معروفة تساعد الطلاب على تجربة الدراسة في القراءة. يصبح الطلاب أعضاء في المنظمة تلقائيًا عند التسجيل. تحتفل الجامعة بمهرجاناتها الموسيقية المتميزة كل عام. على وجه الخصوص ، في الصيف ، تم العثور على مدينة نابضة بالحياة تشتهر باستضافة المهرجان في المملكة المتحدة. يأتي ما يقرب من 87000 من عشاق الموسيقى ويستمتعون بالحفل. لذلك ، فإن الحدائق والتسوق والمرافق الرياضية تجعل من مدينة بيركشاير مكانًا مناسبًا للعيش فيه.

أماكن المعيشة

تقدم جامعة UPP عقد إقامة للطلاب تماشيًا مع Halls of Residence امتدادًا للإعفاء من رسوم ترخيص القاعات. تتراوح تكلفة المعيشة هنا بين 4.520 جنيهًا إسترلينيًا - 5960 جنيهًا إسترلينيًا مرة واحدة في السنة. توفر ريدينج أماكن إقامة ذاتية الخدمة لكل من طلاب المرحلة الجامعية وطلاب الدراسات العليا ، كما أن الشقق الحديثة ذات المباني التقليدية الحصرية المصممة على طراز الممرات جنبًا إلى جنب مع غرف الخدمة الذاتية تسهل على الطلاب. لذلك ، يتوفر الكثير من المطاعم والمقاهي في حرم وايت نايتس ولندن رود.

ينقل

يحصل الطلاب الذين يقرؤون على وسيلة نقل سهلة ومريحة. يمكنهم السفر بشكل مريح إلى مدن مثل بريستول وباث وكارديف وأكسفورد بالقطار خلال وقت قصير (نصف ساعة)

احجز استشارة مجانية

سيتواصل معك أحد أعضاء الفريق لترتيب استشارتك الأولية وتقييمك مع أحد مستشاري التعليم لدينا.

Overview

The University of Reading in the UK is a public university renowned for its charming field of agriculture, food and health; environment; heritage and creativity; and prosperity and resilience. Students can choose more than 250 courses to their interest. Therefore, students get additional university-wide seminars and lectures about work placements. Music lovers love Reading because of its contributions in the groups of students who get the chance of a lifetime to report live from backstage, interviewing festival-goers and artists. Berkshire arranges jazz music, comedy, and food and drinks in the festivals along with theatres and venues for live comedy and music. Reading is the home to 17,000 students who can get all kinds of facilities from their organized Reading University Students’ Union (RUSU).

Rankings and Achievements

  • NSS 2021 Rank-84
  • QS Ranking- 202
  • THE- 201–250th
  • The Guardian-61

History of University of Reading

The University of reading in the UK was established in 1892 and emerged as a University of Oxford extension college. At first, it was a School of Art and Science then it transferred to the new college by the council. Wantage Hall was built three years later by the Palmer family of Huntley & Palmers fame. The Hall is famous for its research workings. Reading University consists mainly of three units. Whiteknights campus is the main campus that won awards for its 130 hectares of parkland. During that time the historic London Road campus has recently gone through a £30 million transformation. Greenlands campus is the third one.

Faculties

The students of the University of Reading in the UK can choose any discipline by following under the choice and eligibility. Famous subjects are as follows:

  • Applied sciences to languages
  • Computer Science
  • Humanities, social sciences, business and the arts
  • Construction Management
  • Food and Nutritional Sciences
  • Law
  • Politics and International Relations
  • Psychology and so on.

Student Statistics

  • Undergraduate –67%

  • Postgraduate – 33%

  • Full-time students – 82%

  • Part-time students –18%

  • UK students – 76%

  • EU students – 6%

  • International students – 18%

  • Female – 55%

  • Male – 45%

Breakdown of fee structure:

  • Tuition fee is £16,475-19,815

Scholarships:

  • Scholarship: No change

Facilities and Services

The University of Reading is famous for the academic courses. There is a large number of degree areas are found such as pure and applied sciences, social sciences, languages, arts, humanities and business and more than over 50 research centres named ‘centres of excellence’ take in agriculture, meteorology, the physical sciences, and European history and culture. A large number of international students from all over the world gather here and enjoy their culture a lot.

The university has a Sports Park and rehearsal and performance spaces. Library with projects Chaplaincy Centre, Medical and Dental Practice, Disability Support, International Student Advice, academic and employability Support all are available here.

Student Life

Reading University Students’ Union (RUSU) is a well- known association that helps students experience studying at Reading. Students become a member of the organization spontaneously upon Enrolment. The university is celebrated for its outstanding music festivals every year. Especially, in summer there have been found lively city famed for hosting the festival in the UK. Almost 87,000 music fans come and enjoy the party. Therefore, parks, shopping and sports facilities make the place’ the Berkshire town livable.

Living Accommodation

The university ‘UPP offers accommodation contract to the students in line with Halls of Residence an extension to the Halls license fee waiver. Here the living cost is between £4,520 – £5,960 once a year. Reading provides catered and self-catered accommodation for both undergraduate and postgraduate students, The modern flats with exclusive traditional corridor-style blocks along with self-catered rooms facilitate students. Therefore, lots of restaurants and cafes are available at Whiteknights and London Road campuses.

Transport

Reading students get relaxed easy-going transportation. They can travel comfortably to cities like Bristol, Bath, Cardiff, and Oxford by train within a short time (half an hour)

To know more information please contact us now.

Book a Free Consultation

A member of the team will be in touch to arrange your initial consultation & assessment with one of our education counsellor.