ملخص

المتخصص جامعة الفنون بورنماوث (AUB) هي ثاني أكبر جامعة في بورنماوث وبول في المملكة المتحدة. هذا هو المعهد الحاكم للصناعات الإبداعية. يقدم تعليمًا عالي الجودة في الفنون والتصميم والأداء والإعلام. كونها جامعة قائمة على التعليم العالي ، فإن الجامعة الأميركية في بيروت مكرسة ليس فقط للتعليم ولكن أيضًا لأهدافها المهنية.

تصنيف جامعة الفنون بورنموث والإنجازات

  • تم تصنيف جودة التدريس في الجامعة الأمريكية في بيروت على أنها GOLD من قبل TEF.
  • وفقًا لاستطلاع أي جامعة 2012 ، حصلت الجامعة الأميركية في بيروت على المركز الأول في فئة الجامعة الإبداعية. بعد ذلك في عام 2018 ، تم إدراجها في قائمة الخمسة الأوائل لنفس الفئة مرة أخرى.
  • في عام 2016 ، حصل على الجائزة المرموقة "جائزة سير ميشا بلاك" كأول معهد للفنون.
  • تمتلك الجامعة الأميركية في بيروت مرتين جائزة الذكرى السنوية للملكة للتعليم العالي والتعليم الإضافي.
  • أفضل جامعة متخصصة في المملكة المتحدة - Sunday Times Guide 2021.
  • أفضل 50 جامعة - تصنيفات دليل الجامعة الكامل لعام 2021.

تاريخ

مرة أخرى في عام 1880 ، جامعة الفنون بورنماوث تأسست في البداية كمدرسة حكومية للفنون. مع مرور الوقت واجهت العديد من التغييرات وتبنت العديد من الأسماء في سنوات مختلفة. وبذلك وسعت أقسامها ودوراتها. في عام 2008 ، اكتسب المعهد قوة مرموقة في منح الدرجات العلمية. أخيرًا ، استوفت جميع المعايير للحصول على مكانة الجامعة وأصبحت جامعة الفنون بورنماوث بموافقة مستشار الملكة الخاصة. ممثلان معترف بهما فقط هما عضوان في GuildHE للتعليم العالي في المملكة المتحدة ، وجامعة الفنون بورنماوث هي أحد أعضائها الفخورين الآن.

كليات جامعة الفنون بورنماوث

جامعة الفنون في بورنماوث (AUB) تنقسم بشكل أساسي إلى الكليات التالية:

  • كلية الإعلام والأداء
  • كلية الفنون والتصميم والعمارة

جامعة الفنون بورنيموتح امتلكت مدرسة بورنماوث السينمائية. تأسست هذه المدرسة الشهيرة في عام 1963 ، وهي عضو كامل العضوية في CILECT.

يتكون BFS من:

  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في إنتاج الأفلام ،
  • ممارسة فيلم MA ،
  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في إنتاج الرسوم المتحركة ،
  • ماجستير إنتاج الرسوم المتحركة ،
  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) تأثيرات بصرية (VFX) للسينما والتلفزيون ،
  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) مكياج لوسائل الإعلام والأداء ،
  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) تصميم الأزياء والأداء ،
  • زي بكالوريوس (مع مرتبة الشرف)
  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في تصميم الأداء والأزياء السينمائية
  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) التمثيل و
  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الكتابة الإبداعية.

إحصائيات الطلاب

  • المرحلة الجامعية - 96%

  • الدراسات العليا - 4%

  • طلاب بدوام كامل - 100%

  • طلاب بدوام جزئي - 0%

  • طلاب المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي - 86%

  • الطلاب الدوليين - 10.4%

  • أنثى - 70%

  • ذكر - 30%

انهيار هيكل الرسوم

تتراوح رسوم الطلاب الدوليين من 16،950 جنيه إسترليني إلى 18،500 جنيه إسترليني

منح جامعة الفنون بورنماوث

تقدم الجامعة الأميركية في بيروت منحًا دراسية مختلفة لتحفيز الطلاب من خلال تقليل نفقاتهم. في عام 2020 ، تمتع الطلاب المؤهلون للحصول على درجة الماجستير بمنح التميز الدولية ، والتي تبلغ قيمتها 5000 جنيه إسترليني لكل منها. في الآونة الأخيرة ، أعلنت الجامعة مرة أخرى عن بعض المنح الدراسية والمنح الدراسية المثيرة.

  • منحة نائب المستشار: تتراوح من 5،250 جنيه إسترليني إلى 8،500 جنيه إسترليني
  • منحة الشراكة الدولية للمؤسسات والمدارس: تتراوح من 2000 جنيه إسترليني إلى 5000 جنيه إسترليني
  • منحة الطالب الناضج: تتراوح من 2000 جنيه إسترليني إلى 5000 جنيه إسترليني
  • المنحة العالمية: 5000 جنيه إسترليني
  • منحة التقدم: تتراوح من 3000 جنيه إسترليني إلى 5000 جنيه إسترليني
  • منحة خريجي الدورة القصيرة: تتراوح من 2000 جنيه إسترليني إلى 5000 جنيه إسترليني
  • منحة الخريجين والأسرة: تتراوح من 2000 جنيه إسترليني إلى 5000 جنيه إسترليني
  • التنازل عن رسوم السداد المبكر: 1500 جنيه إسترليني

المرافق والخدمات

تقدم الجامعة موارد ومرافق متعددة داخل الحرم الجامعي. توجد مكتبة كبيرة للفنون الإبداعية. يمكن للطلاب تجربة الأعمال الإبداعية المثيرة للفنانين المشهورين في المعرض. تشمل المرافق الأخرى مقصفًا وبارًا ومقهى موجودًا أيضًا في الحرم الجامعي. الحرم الجامعي جميل مع إطلالة على الشواطئ المشهورة ومشهد الفنون. يحب الطلاب دائمًا الاستمتاع بالحياة الليلية الشهيرة هنا. علاوة على ذلك ، فإن جامعة بورنماوث أقرب إلى الجامعة الأمريكية في بيروت. طلاب جامعة الفنون بورنماوث يمكن أيضًا الوصول إلى اللياقة البدنية والرياضة بجامعة بورنماوث ومتجر اتحاد الطلاب ومتجر الكتب ومرفق بنك سانتاندير.

تفخر الجامعة الأميركية في بيروت بخدمة طلاب من 60 دولة حول العالم. يحصل الطلاب الدوليون على كل منشأة ويعالجونها وفقًا لاحتياجاتهم هنا. بالنسبة لحوالي 400 طالب دولي ، توجد سياسة تسمى "الباب المفتوح". هنا يمكن للطلاب الاتصال بالدردشة غير الرسمية أو البحث عن إجابات لأية أسئلة. يوجد أيضًا سفراء الدول والمهن وأقسام خدمة الطلاب.

الحياة الطلابية

ال جامعة الفنون بورنماوث الحرم الجامعي في بلدة بول الساحلية ممتعة للطلاب. لتسهيل الحياة الطلابية في الحرم الجامعي ، يوجد في الجامعة اتحاد طلابي يسمى AUBSU. لديهم 30 ناديا وجمعية تحتها. جميع طلاب الجامعة الأميركية في بيروت هم أعضاء تلقائيون في الجامعة الأميركية في بيروت. تنظم الجامعة الأمريكية في جامعة AUBSU أحداثًا مختلفة ، وأسبوع المستجدين ، وتقدم اجتماعات للطلاب ، ودورة تدريب ، وما إلى ذلك. يتمتع الطلاب هنا ببيئة ودية لمشاركة أفكارهم وإنشاء شبكات اجتماعية. ينشر AUBSU مجلة من إعداد الطلاب تسمى BUMF. ويتعلق ببرامج الجامعة والشعر والكتابة والموسيقى. علاوة على ذلك ، فإن مجتمع الطلاب الدوليين كجزء من اتحاد الطلاب يوفر أيضًا مزايا للطلاب الدوليين.

أماكن المعيشة

ال جامعة الفنون بورنماوث يقدم أربعة أماكن إقامة للطلاب. هذه كلها مساكن خارج الحرم الجامعي تقع في جميع أنحاء المدينة. يحصل الطلاب ذوو الإعاقة أو الذين يعيشون بعيدًا عن المدينة على الأولوية للمقاعد الموجودة في القاعات.

ينقل

تضم مدينة بورنماوث الجميلة العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكن زيارتها ، كما يسهل الوصول إلى نظام النقل فيها. من أي من المساكن ، تعتبر طرق الدراجات مثالية للطلاب للوصول إلى جامعة الفنون بورنماوث حرم الجامعة . تقدم الجامعة أيضًا اسم خدمة الحافلات UNIBUS للطلاب.

ضمن دائرة نصف قطرها 5 أميال من الحرم الجامعي ، يمكن للطالب تجربة جميع الأماكن الرائعة في المدينة. من السهل استكشاف المتنزهات المائية والحدائق ودور السينما والمطاعم والمتاجر المختلفة وما إلى ذلك. تقدم وسائل النقل المحلية خدمة جيدة هنا. ترتبط مناطق كرايستشيرش وبول أيضًا بالمدينة. يمكن للطلاب أيضًا الوصول إلى خدمات Beryl Bike.

للسفر لمسافات طويلة ، تتوفر الحافلات والقطارات. من قاعات Landsdown ، يمكن للطلاب الوصول إلى هذه المحطات قريبًا والسفر إلى New Forest و Southampton و London وأماكن أخرى.

احجز استشارة مجانية

سيتواصل معك أحد أعضاء الفريق لترتيب استشارتك الأولية وتقييمك مع أحد مستشاري التعليم لدينا.

Overview

The specialist Arts University Bournemouth (AUB) is the second biggest university in Bournemouth and Poole in the United Kingdom. This is a ruling institute for the creative industries. It offers high-quality teaching in Arts, Design, Performance, and Media. Being a higher education-based university AUB is dedicated not only to its education but also career goals.

Arts University Bournemouth Ranking and Achievements

  • AUB’s teaching quality is rated as GOLD by TEF.
  • According to Which University Survey 2012, AUB secured 1st position in the Creative University category. After that in 2018, listed in the top 5 for the same category again.
  • In 2016, it has earned the prestigious award ‘The Sir Misha Black Award’ as the first institute of art.
  • AUB is two times the owners of the Queen’s Anniversary Prize for Higher and Further Education.
  • Top Specialist University in the UK- Sunday Times Guide 2021.
  • Top 50 Universities- Complete University Guide rankings 2021.

History

Back in 1880, Arts University Bournemouth was established first as a Government School of Art. Over time it has faced many changes and adopted many names in different years. Thus, it has expanded its departments and courses. In 2008, the institute gained the prestigious power of taught degree-awarding. Finally, it met all the criteria to gain the status of University and became Arts University Bournemouth with the approval of Privy Counselor. Only two recognized representatives are members of GuildHE for Higher Education in the UK, and Arts University Bournemouth is one of the proud members of them now.

Arts University Bournemouth Faculties

Arts University Bournemouth(AUB) is mainly divided into the following faculties:

  • Faculty of Media & Performance
  • Faculty of Art, Design & Architecture

Arts University Bournemouth owned a Bournemouth Film School. This famous school was founded in 1963. AUB is a full member of CILECT.

BFS is formed of:

  • BA (Hons) Film Production,
  • MA Film Practice,
  • BA (Hons) Animation Production,
  • MA Animation Production,
  • BA (Hons) Visual Effects (VFX) for Film and Television,
  • BA (Hons) Make-Up for Media and Performance,
  • BA (Hons) Costume and Performance Design,
  • BA (Hons) Costume
  • BA (Hons) Performance Design and Film Costume
  • BA (Hons) Acting and
  • BA (Hons) Creative Writing.

Student Statistics

  • Undergraduate – 96%

  • Postgraduate – 4%

  • Full-time students – 100%

  • Part-time students – 0%

  • UK/EU students – 86%

  • International students – 10.4%

  • Female – 70%

  • Male – 30%

Breakdown of fee structure

Fees for International students range from £16,950- £18,500

Arts University Bournemouth Scholarships

AUB offers different scholarships to motivate students by reducing their expenses. In 2020, eligible students of MA have enjoyed International Excellence Scholarships, worth £5,000 each. Recently the university has again announced some exciting scholarships and bursaries.

  • Vice-Chancellor Scholarship: Ranges from £5,250-£8,500
  • International Institution and School Partnership Bursary: Ranges from £2,000-£5,000
  • Mature Student Bursary: Ranges from £2,000-£5,000
  • Global Bursary: £5,000
  • Progression Bursary: Ranges from £3,000-£5,000
  • Short-course Alumni Bursary: Ranges from £2,000-£5,000
  • Alumni and Family Bursary: Ranges from £2,000-£5,000
  • Early-Payment Fee Waiver: £1,500

Facilities and Services

Multiple on-campus resources and facilities are offered by the university. There is a big library for the creative arts. Students can experience exciting creative works of popular artists in the gallery. Other facilities include a canteen, bar, café is also there on the campus. The campus is beautiful with the view of popular beaches, arts scene. Students always like to enjoy the famous nightlife here. Moreover, Bournemouth University is nearer to AUB. Students of Arts University Bournemouth also can access Bournemouth University’s fitness, sport, the student union shop, a book shop, and a Santander Bank facility.

AUB proudly serves students of 60 countries over the globe. International students get every facility and treat according to their needs here. For about 400 international students there is a policy named ‘open door’. Here students can knock for casual chats or search for answers to any questions. Country ambassadors, careers, and student service departments are also there.

Student Life

The Arts University Bournemouth campus in the coastal town Poole is enjoyable to the students. To make student life easy on the campus the university has a Student’s Union called AUBSU. They maintain 30 clubs and societies under it. All students of AUB are an automatic member of AUBSU. AUBSU arranges various events, freshers’ week, presents meeting for students, trains course, and so on. Students here enjoy a friendly environment to share their thoughts and make social networks. AUBSU publish a magazine prepared by students named BUMF. It is related to the university’s course programs, poetry, writing, and music. Moreover, the International Student Society as part of the Students Union also provides benefits to the international students.

Living Accommodation

The Arts University Bournemouth offers four accommodations for students. These all are off-campus housings situated all around the city. Students with disabilities or who live far away from the city get priority for the seats in the halls.

Transport

The beautiful Bournemouth city has many interesting places to visit and its transportation system is well-accessed. From any of the housings, cycleways are perfect for students to reach the Arts University Bournemouth Campus . The university also offers a bus service name UNIBUS for students.

Within the 5 miles radius of the university campus, a student can experience all the fantastic places of the city. Popular water-parks, gardens, cinemas, different restaurants, and shops, etc. are all easy to explore. Local transports provide good service here. The Christchurch and Poole regions are also connected to the city. Students can also access Beryl Bike services.

To travel long distances, coaches and trains are available. From the Landsdown halls, students can reach these stations shortly and travel to New Forest, Southampton, London, and other places.

Book a Free Consultation

A member of the team will be in touch to arrange your initial consultation & assessment with one of our education counsellor.