• جامعة بانجور يوفر للطلاب الدوليين مستوى عاليًا من الدعم ويقدم عددًا كبيرًا من المنح الدراسية.

  • حصل TEF 2017 على المعيار الذهبي في التميز في التدريس. تم تصنيف الجامعة ضمن أفضل 15 جامعة من حيث جودة التدريس في المملكة المتحدة من قبل The Times و Sunday Times League Table 2020. وقد تم تصنيف الجامعة ضمن أفضل 25 جامعة من حيث فرص العمل في المملكة المتحدة من قبل WhatUni 2020. وقد تم تصنيف الجامعة في أفضل 10 لرضا الطلاب في المملكة المتحدة من قبل استطلاع الطلاب الوطني 2019. تم تصنيف الجامعة في المركز الأول لأقل تكلفة معيشية للطلاب في المملكة المتحدة من قبل Totally Money 2019. تم تصنيف الجامعة في أفضل 10 في التدريس الرضا في المملكة المتحدة من خلال جدول دوري جامعة Guardian 2020. تم تصنيف الجامعة في قائمة أفضل 5 لرضا الطلاب في المملكة المتحدة من قبل WhatUni 2019.

  • لقد اعتمدت الهيئات المهنية ذات السمعة العالمية الراسخة العديد من درجات الجامعة لمساعدة الطلاب على تطوير حياتهم المهنية.

جامعة بانجور تأسست في بانجور ، ويلز في عام 1884. تقع الجامعة في شمال غرب لندن ، وتستضيف الجامعة أكثر من 2500 طالب الذين يأتون من أكثر من 100 دولة مختلفة. تعد الجامعة من أقدم المؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة.
لأكثر من 135 عامًا ، استطاع برنامج جامعة بانجور قد التزم بالتميز الأكاديمي. إنها واحدة من أعرق المؤسسات التعليمية التي تمنح الدرجات العلمية في المملكة المتحدة. يشير الموقع الفريد للجامعة على الساحل إلى أنها مؤسسة ممتازة لدراسة علوم المحيطات.
ومع ذلك ، بمرور الوقت ، أصبحت الجامعة لبرامجها الأخرى ، ولا سيما الهندسة الإلكترونية وعلوم الرياضة والمحاسبة والمالية. تقدم الجامعة دورات مجانية في اللغة الإنجليزية ودعمًا للطلاب الدوليين ، بما في ذلك دروس في مفردات اللغة الإنجليزية وقواعدها واللغة الإنجليزية للأعمال.
كما أنها توفر جلسات بدون حضور للطلاب الذين يحتاجون إلى دعم فوري وخدمة المشورة في الكتابة باللغة الإنجليزية. الجامعة هي موطن لأكثر من 150 جمعية ونادي. نظرًا لأنها تقدم عضوية مجانية في جمعياتها ونواديها ، يحصل جميع الطلاب على فرصة المشاركة فيها.
يمكن للطلاب التسجيل في معظم شهادات الجامعة مع سنة توظيف أو خبرة دولية لاكتساب مهارات توظيف مهمة.
تقدر الرسوم الدولية للطلاب القادمين للدراسة من الخارج بين 12500 و 15300 جنيه إسترليني مع ال نسبة الطلاب الدوليين 14%.

انهيار هيكل الرسوم

  • تكلفة دورات البكالوريوس ما بين من 12500 جنيه إسترليني إلى 14000 جنيه إسترليني
  • تتكلف دورات الدراسات العليا ما بين 13000 جنيه إسترليني إلى 15300 جنيه إسترليني
  • تكلفة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) £15,000

المنح الدراسية في جامعة بانجور

ال جامعة بانجور تقدم العديد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين بمنحة بانجور الدولية وهي واحدة من أكثرها شهرة. يمكن للطلاب الدوليين الذين يختارون الدراسة في الجامعة الحصول على منح تصل إلى 4،000 جنيه إسترليني إذا حصلوا على منحة بانجور الدولية.
هل تريد التقديم؟ إذا كنت ترغب في الالتحاق بجامعة Bangor ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات ، وسنوجهك خلال عملية التقديم بأكملها.

إحصائيات الطلاب

  • 77% الجامعيين
  • 23% طلاب الدراسات العليا
  • طلاب 89% بدوام كامل
  • طلاب 11% بدوام جزئي
  • 81% من المملكة المتحدة
  • 5% من الاتحاد الأوروبي
  • 14% من جميع أنحاء العالم
  • 40% ذكر
  • 60% أنثى
  • من 10،000 إلى 25،000 من الطلاب

دعم الطلاب

  • يساعد دليل الأقران الطلاب الجدد على التكيف مع بيئتهم الجديدة والاستقرار في الجامعة.
  • يتوفر مدرسون شخصيون للحصول على المشورة والدعم.
  • يقدم مركز مهارات الدراسة الخاص بهم مساحات كتابة مُيسرة ، ودعمًا شخصيًا ، والمزيد.
  • توفر الوظائف المنسدلة في الإحصاء والرياضيات دعمًا مخصصًا مع الحساب والإحصاءات.
  • يمكن لمرشدي الدراسة تزويد الطلاب بالدعم الفردي.

الحياة الطلابية

بانجور هو مؤسسة تعليمية ميسورة التكلفة تقع بين البحر والجبال. توفر الحياة الليلية والثقافة الغنية للطلاب العديد من خيارات الترفيه. الجامعة لها ملهى ليلي خاص يسمى "أكاديمي" للتواصل الاجتماعي ، لديه اثنين من البارات السكنيةو Barlows و Bar Uno للأكل والشرب والتسكع و مركز بونتيو للفنون والابتكار، وهو مكان فني وترفيهي.

الموقع المثالي للجامعة هو خيار ممتاز للطلاب أحب الهواء الطلق، حيث يتيح لهم الوصول إلى الرياضات الخارجية مثل ركوب الدراجات في الجبال والتجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة. ال تنظم الجامعة أيضًا مجموعة واسعة من الرحلات النهارية وليالي مشاهدة الأفلام ووجبات غداء يوم الأحد وحفلتهم الموسيقية السنوية وليالي الميكروفون المفتوحة.

أماكن الإقامة المعيشية بجامعة بانجور

تكاليف الإقامة بالخدمة الذاتية 100 جنيه إسترليني إلى 166 جنيه إسترليني كل أسبوع.
سكن مضمون متاح لجميع طلاب السنة الأولى ، بشرط أن يتقدموا للحصول عليها في الوقت المحدد. ال جامعة بانجور والإقامة على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بعضهما البعض. تأتي كل غرفة مع إنترنت سلكي وخدمة الواي فاي مجانًا.
السكن هو خدمة ذاتية، تقدم مرافق المطبخ المشترك، ولديه الأمن في الموقع الموجود على مدار الساعة. طلاب الذين يعيشون في الحرم الجامعي لديهم حق الوصول إلى عضوية Campus Life والصالة الرياضية. الطلاب لديهم خيار العيش في منطقة مخصصة للإناث فقط ، أو خالية من الكحول ، أو ناطقة باللغة الويلزية ، أو منطقة هادئة.

وسائل النقل

معظم مباني الجامعة على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من وسط المدينة والسكن الطلابي. يمكن للطلاب أخذ خدمة الحافلاتالتي تعمل داخل المدينة. يمكنهم استخدامها قطارات مباشرة قادمة من مانشستر ولندن وكارديف وكرو.

بانجور لديها طريق يربط شمال ويلز ساحل من M6 إلى M56. يمكن للطلاب أخذ خدمة العبارات لزيارة أيرلندا من هوليهيد. بالقطار، بانجور على بعد ساعتين فقط من مطار في ليفربول ومانشستر. يمكن للطلاب زيارة مطار أنجلسي إذا كانوا يريدون السفر إلى كارديف خلال أيام الأسبوع.

احجز استشارة مجانية

سيتواصل معك أحد أعضاء الفريق لترتيب استشارتك الأولية وتقييمك مع أحد مستشاري التعليم لدينا.

Overview

  • Bangor University provides international students with a high level of support and offers a generous number of scholarships.

  • The TEF 2017 awarded the Gold Standard in Teaching Excellent Frameworks. The university was ranked in the Top 15 for Teaching Quality in the United Kingdom by The Times and Sunday Times League Table 2020. The university was ranked in the Top 25 for Job Prospects in the United Kingdom by WhatUni 2020. The university was ranked in the Top 10 for Student Satisfaction in the United Kingdom by the National Student Survey 2019. The university was ranked in the First Position for Lowest Cost of Living for Students in the United Kingdom by Totally Money 2019. The university was ranked in the Top 10 for Teaching Satisfaction in the United Kingdom by the Guardian University League Table 2020. The university was ranked in the Top 5 for Student Satisfaction in the United Kingdom by WhatUni 2019.

  • Professional bodies with an established global reputation have accredited several of the university’s degrees to help students develop their careers.

History

Bangor University was established in Bangor, Wales in 1884. Situated in North West of London, the university is host to more than 2,500 students who come from over 100 different countries. The university is one of the oldest educational institutions in the United Kingdom.

For over 135 years, Bangor University has been committed to academic excellence. They are one of the most prestigious degree awarding educational institutions in the United Kingdom. The university’s unique location on the coast indicates that it’s an excellent institution to study Ocean Science.

However, over time, the university has become for its other programs, notably Electronic Engineering, Sports Science, and Accounting and Finance. The university offers free English courses and support to international students, including classes in English vocabulary and grammar and business English.
They also offer drop-in sessions for students in need of immediate support and an English writing advice service. The university is home to more than 150 societies and clubs. Since it offers free membership to its societies and clubs, all students get the opportunity to partake in them.

Students can enrol in most of the university’s degrees with a placement year or international experience to obtain important employability skills.

The international fee for students coming to study from abroad is estimated to be between £12,500 to 15,300 with an international student ratio of 14%.

Bangor University Rankings and Achievements

  • NSS 2021 Rank-80
  • QS Ranking-601-650
  • THE- 401-500
  • The Guardian-86

Faculties

  • College of Arts, Humanities and Business
  • College of Environmental Sciences and Engineering
  • College of Human Sciences
  • College of Arts, Humanities and Business
  • Bangor Business School
  • The Management Centre
  • School of History, Philosophy and Social Sciences
  • School of Languages, Literatures and Linguistics
  • ELCOS
  • School of Law
  • School of Music and Media
  • School of Welsh and Celtic Studies
  • Centre for Research on Bilingualism
  • College of Environmental Sciences and Engineering
  • School of Computer Science and Electronic Engineering
  • School of Natural Sciences
  • School of Ocean Sciences
  • The BioComposites Centre
  • College of Human Sciences
  • School of Education and Human Development
  • School of Health Sciences
  • School of Medical Sciences
  • School of Psychology
  • School of Sport, Health and Exercise Sciences

Courses Offered by Bangor University

Students Statistics

  • Undergraduate –73 %
  • Postgraduate – 27%
  • Full-time students –90%
  • Part-time students –10%
  • UK students– 78%
  • EU students-5%
  • International students –18%
  • Female – 61%
  • Male –39%

Breakdown of the Fee Structure

Fee Range for International Student: £12,500-15,300

Applications for the following scholarships at Bangor are now open:

Vice-Chancellor Scholarship – Merit based. £10,000. Application required. Deadline UG 15th April, 2022, PGT 15th May, 2022 | 9 for September 2022 (one scholarship available for each academic school) 1 for January 2023

International Scholarship up to £4,000

Deans Scholarship – Merit based. Up to £6,000. No application required

EU Student Scholarships – up to £6,000. No application required

Professional Experience Scholarship – up to £5000. Application required.

Loyalty Scholarship – Top-up of £1,000 for Bangor Alumni and their close families. No application required.

Student Support

  • A peer guide helps new students adapt to their new environment and settle in the university.
  • Personal tutors are available for advice and support.
  • Their Study Skills Centre offers facilitated writing spaces, one-to-one support, and more.
  • Statistics and Maths drop-ins offer customised supports with numeracy and statistics.
  • Study mentors can provide students with individual support.

Student Life

Bangor is an affordable educational institution located between the sea and the mountains. The nightlife and the rich culture provide students with several entertainment options. The university has its own nightclub called “Academi” for socialising, has two residential bars, Barlows and Bar Uno, for eating, drinking, and hanging out, and the Pontio Arts and Innovation Centre, which is an art and entertainment venue.

The university’s ideal location is an excellent option for students who love the outdoors, as it gives them access to outdoor sports such as mountain biking, kayaking, and hiking. The university also organises a wide range of day trips, movie nights, Sunday lunches, their annual concert, and open mic nights.

Living Accommodations of Bangor University

Bangor University has 3,000 rooms available for students across two locations. All accommodation is self-catered, and a free gym membership is available to all students who live in Bangor University accommodation. All Bangor University students are guaranteed university accommodation in their first year.

Transportation

Most university buildings are within walking distance from the city centre and student housing. Students can take the bus service, which operates within the city. They can use direct trains coming from Manchester, London, Cardiff, and Crewe.

Bangor has a road connecting the north Walescoast from the M6 to the M56. Students can take the ferry service to visit Ireland from the Holyhead. By train, Bangor is only two hours away from the airport in Liverpool and Manchester. Students can visit Anglesey airport if they want to travel to Cardiff during the weekday.

Rahit parvez joy

Rahit Parvez Joy

Country Representative,Bangladesh
Email: [email protected]
Mobile : +8801755614758

Book a Free Consultation

A member of the team will be in touch to arrange your initial consultation & assessment with one of our education counsellor.